مكاتب نصف تشطيب 75 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB118993
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، هو تطور جديد من قبل Builderia Development. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر وجهات التسوق في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 150،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في العاصمة الجديدة. يتميز المركز التجاري بأكثر من 400 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام.

تم تصميم Paragon Mall لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار. تم بناء المركز التجاري حول الأذين المركزي ، محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. تم تصميم الأذين لتوفير الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يخلق بيئة مريحة وجذابة للمتسوقين.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما مع 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومتنزه داخلي. يتميز The Amusement Park بمجموعة من ركوب الخيل ومناطق الجذب ، بما في ذلك السفينة الدوارة ، وعجلة فيريس ، والركض.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يتميز Paragon Mall أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة للزوار. المركز التجاري لديه مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع

Types