مكتب نصف تشطيب 103 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB118401
8,755,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,755,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هو تطور جديد ومثير من قبل Builderia Development في العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركز التجاري المتطور وجهة للتسوق رائدة في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. إنه يتميز بمساحة مبنية إجمالية تبلغ مساحتها 120،000 متر مربع ، مع أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ومواقف السيارات واسعة لأكثر من 2000 سيارة.

يتميز Paragon Mall بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يمكن للزوار الانغماس في فورة التسوق في المتاجر الشعبية مثل Zara و H&M و Sephora ، أو استكشاف أحدث الأدوات في Apple Store و Samsung Experience.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Paragon Mall مجموعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات. من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة ، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة واسعة من الأطباق الدولية والمحلية.

للترفيه ، يوجد لدى Paragon Mall مجمع سينما أحدث مع شاشات متعددة

Types