مكتب ادارى متشطب 55 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108372
4,675,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات ديكور المنازل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Paragon Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka وغيرها الكثير.

يقدم Paragon Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الفاخرة. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشعبية مثل Chili's و TGI Fridays و Pizza Hut ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Paragon Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 10 شاشات ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بلعبة البلياردو أو تنس الطاولة في شريط المركز التجاري الرياضي.

تم تصميم Paragon Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار.

Types