مكتب ادارى متشطب 157 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106746
13,345,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,345,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
157 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall هو مشروع تنمية جديد من قبل Builderia Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Paragon Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. ينتشر المركز التجاري على مساحة 150،000 متر مربع وسيحتوي على أكثر من 400 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية وتجار التجزئة المحليين ومتاجر البوتيك.

سيحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الجميلة ، وتلبية احتياجات جميع الأذواق والميزانيات. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيوفر Paragon Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومتنزه داخلي. سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة كبيرة في الهواء الطلق للأحداث والحفلات الموسيقية ، مما يجعله وجهة شهيرة للعائلات والشباب.

تم تصميم The Paragon Mall ليكون تطوراً مستدامًا وصديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ، وحصاد مياه الأمطار ، والإضاءة الموفرة للطاقة. المركز التجاري

Types