مكتب بموقع متميز للبيع في باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106343
5,610,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,610,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كشفت شركة Builderia Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها - Paragon Mall في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة للسكان والزوار على حد سواء.

يقع Paragon Mall في قلب العاصمة الجديدة ، ويغطي مساحة تبلغ 50000 متر مربع وتفتخر بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، مما يوفر مزيجًا متنوعًا من العلامات التجارية المحلية والدولية.

واحدة من الميزات الرئيسية في Paragon Mall هي تصميمها الحديث والمبتكر. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من الأهرامات المصرية القديمة ، مع شكله الثلاثي وخطوط أنيقة. يمنح استخدام الزجاج والصلب في الواجهة المركز التجاري مظهرًا معاصرًا ، بينما تم تصميم الجزء الداخلي لإنشاء جو ترحيبي ومريح.

تم تجهيز شركة Paragon Mall أيضًا بمرافق أحدث ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة واسعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، وتلبية جميع الأذواق والتفضيلات.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، قدم المساواة

Types