مكتب ادارى متشطب 53 متر للبيع فى باراجون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باراجون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103615
4,505,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,505,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Paragon Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تم افتتاحها مؤخرًا في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

تنتشر شركة Paragon Mall New Capital مصر على مساحة 100000 متر مربع وهي موطن لأكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية. يتميز المركز التجاري بمزيج من ماركات الأزياء الراقية ، والمحلات الفاخرة ، ومتاجر البيع بالتجزئة الشهيرة. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الملابس المصممة والملحقات ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة.

يحتوي المركز أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم وسلاسل الوجبات السريعة. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المفضلة الدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة من خيارات الوجبات السريعة لأولئك الذين هم أثناء التنقل.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، تقدم Paragon Mall New Capital Legypt مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام وزقاق البولينج مثالي لقضاء ليلة ممتعة مع الأصدقاء والعائلة.

تم تصميم المركز التجاري لتزويد الزوار بتجربة تسوق فاخرة ومريحة.

Types