شقق جاهزة للاستلام 175 متر للبيع فى باديا 6 اكتوبر

شقة للبيع فى باديا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB88955
5,728,947 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,728,947 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Badya by Palm Hills هو مجتمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. يمتد المجمع أكثر من 3000 فدان ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات.

تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومجمع رياضي يشمل ملاعب التنس وملاعب كرة السلة ومجالات كرة القدم.

تتميز Badya by Palm Hills أيضًا بمجموعة من المساحات والمتنزهات الخضراء ، بما في ذلك حديقة سنوية تمتد على مساحة 300 فدان. تتميز الحديقة بمسارات المشي وركوب الدراجات ، ومناطق النزهة ، وملاعب للأطفال.

تم تصميم المجتمع مع مراعاة الاستدامة ، مع التركيز على الحد من استهلاك الطاقة وتعزيز الممارسات الصديقة للبيئة. يتميز المركب بالألواح الشمسية ونظام إدارة النفايات ونظام إعادة تدوير المياه.

واحدة من الميزات الفريدة ل Badya by Palm Hills هي موقعها. يقع المجتمع في 6 أكتوبر ، وهو معروف بمشهده الثقافي النابض بالحياة والمنطقة التجارية الصاخبة. يمكن لسكان Badya by Palm Hills الوصول بسهولة إلى مجموعة من مراكز التسوق