شقق 146 متر للبيع فى باديا 6 اكتوبر

شقة للبيع فى باديا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB86603
4,602,078 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,602,078 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,521 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بادية من بالم هيلز هو مجمع سكني جديد مذهل يقع في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم تطويره من قبل شركة بالم هيلز للتطوير ، ويغطي المجمع 3000 فدان من العقارات الرئيسية ويتميز بمزيج من المنازل الحديثة والفيلات والشقق.

الهندسة المعمارية للكمبوند مستوحاة من تصميمات المباني المصرية التقليدية ، وتكتمل بنيتها التحتية بوسائل الراحة والمرافق الحديثة. تفتخر Badya بمجموعة واسعة من العقارات التي تتميز بتصميمات معاصرة ، مع مساحات معيشة مفتوحة ونوافذ كبيرة وتراسات خارجية تسمح بدخول الضوء الطبيعي.

كما يتميز الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتوفر للمقيمين كل وسائل الراحة والرفاهية. وتشمل هذه الحدائق المورقة ذات المناظر الطبيعية ونادي رياضي وصالة ألعاب رياضية وحوض سباحة ومجموعة من متاجر ومنافذ التسوق.

علاوة على ذلك ، يوفر موقع الكمبوند وصولاً سريعًا وسهلاً إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مثل طريق القاهرة الإسكندرية ، وكذلك المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات القريبة.

تم تصميم باديا من بالم هيلز لإنشاء مجتمع متكامل ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بنمط حياة فاخر ومريح محاط بمجتمع متنوع. يشمل التطوير مناطق مخصصة للترفيه والتسلية ، مثل الحدائق والمرافق الرياضية وغيرها من الأماكن الترفيهية.

تم بناء البنية التحتية للكمبوند وفقًا لأعلى المعايير وتستخدم أحدث التقنيات. يتضمن ذلك نظام أتمتة المنزل الذكي الذي يمكّن السكان من التحكم في جوانب مختلفة من منازلهم من خلال هواتفهم الذكية.

يعد باديا من بالم هيلز خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في مجتمع مسور يوفر بيئة هادئة وهادئة ، بعيدًا عن صخب وسط القاهرة. يوفر الكمبوند لسكانه فرصة للهروب من فوضى المدينة والتمتع بنمط حياة مريح ومريح يضاهي المعايير العالمية.

في الختام ، يعد مشروع باديا من بالم هيلز مجمعًا مثيرًا للإعجاب ، تم تصميمه لتزويد السكان بكل راحة وراحة يمكن تخيلها تكمل موقع الضواحي الجميل. يُظهر المشروع التزام شركة بالم هيلز للتطوير بتوفير مساحات معيشة مستدامة عالية الجودة توفر أسلوب حياة فاخرًا وبأسعار معقولة للجميع.