شقة للبيع فى باديا بالم هيلز

2 غرف شقة للبيع فى باديا 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB80726
4,794,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,794,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند باديا من أبرز مشاريع شركة بالم هيلز العقارية في مصر، حيث يقع في منطقة 6 أكتوبر ويتميز بمزايا جذابة تجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند باديا بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من محور الفيوم والطريق الدائري، مما يجعله مركزاً لخدمة مناطق مختلفة في القاهرة والجيزة. كما يتميز الكمبوند بتصميمه العصري الأنيق والذي يتماشى مع أحدث المواصفات والمعايير الراقية، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار فيه.

ويتكون كمبوند باديا من وحدات سكنية متنوعة المساحات تبدأ من 135 متر مربع إلى 255 متر مربع، وتتميز بالتصميم الفريد والراقي والتشطيبات المميزة، مما يجعلها مثالية للعيش فيها أو للاستثمار فيها في شكل شقق للإيجار أو للبيع.

يضم كمبوند باديا العديد من الخدمات والمرافق التي تضيف رونقاً خاصاً على المكان، فنجد فيه نادي صحي، ومسجد، وأماكن للتجول، وملاعب رياضية، وجراج خاص برفاهية السكان، ومناطق للترفيه والتسوق، وأماكن للاجتماعات والاحتفالات، ومسابح خاصة للسباحة، وحدائق مفتوحة وجميلة، إلى جانب أماكن تربية الاطفال والكثير من الخدمات الأخرى التي تجعل السكان يعيشون حياة مريحة ومليئة بالرفاهية.

ويشغل باديا مساحة كبيرة من المشروعات الفاخرة التي تضمن الراحة والأمان، فهو محضر لتوفير الحراسة والأمن، وتوفير الخدمات الصحية الممتازة بالإضافة إلى طاقم عمل متخصص ومدرب لسرعة الاستجابة.

بالإضافة إلى كل ما تحتويه من خدمات ومرافق، تتميز الوحدات السكنية في كمبوند باديا بوجود مطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة والتكنولوجيا، فضلاً عن أنظمة الحماية والأمان، والتصميمات الداخلية التي تتماشى مع الذوق الرفيع.

بالنظر إلى كل ما يوفره كمبوند باديا من مميزات، لا شك أنه يعتبر مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار فيه، حيث يتيح للسكان الاستمتاع بالحياة الفاخرة، وقربه من أهم المناطق في القاهرة والجيزة يجعل من المنطقة مكاناً ملائماً ومركزاً وسط التطور العمراني الحديث.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-63b68-f34.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632