شقة للبيع بالتقسيط في باديا

3 غرف شقة للبيع فى باديا 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB76742
5,598,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,598,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقع مدينة 6 أكتوبر في جمهورية مصر العربية، وهي إحدى المدن الجديدة التي تم تأسيسها في خمسينيات القرن الماضي لتوزيع الزحام في العاصمة القاهرة. ولقد شهدت هذه المدينة في السنوات الأخيرة نمواً سريعاً في العقارات، حيث طورت العديد من المشاريع السكنية والتجارية.

ومن بين هذه المشاريع تأتي مشروع "باديا" التابع للمطور العقاري "بالم هيلز". ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستثنائي على شارع الواحات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، التي تتضمن شققا وفيلات وتاون هاوسات.

وتتميز الوحدات السكنية في "باديا" بتصاميمها الحديثة والجميلة، حيث توفر المساحات الكبيرة للعائلات الكبيرة، وتضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تساعد السكان على الاستمتاع بحياتهم اليومية داخل المدينة.

ومن بين المرافق التي توفرها "باديا"، توجد ملاعب التنس وحمامات السباحة، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والمنتزهات، وقاعات الألعاب، والنوادي الرياضية، ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

وتزيد هذه المناطق الخضراء والمتنزهات من جمال المشروع وتضفي عليها جوًا من الارتياح والطبيعة. كما توفر النوادي الرياضية وقاعات الألعاب فرصاً كبيرة للترفيه عن النفس والتمرين وتحسين اللياقة البدنية والصحة.

وورد في موقع "باديا" على الإنترنت أن المشروع قد حقق "ما يقرب من 90% من كامل الاستكمال في كافة المراحل المختلفة"، مما يعني أن المشروع جاهز للاستعمال. ومن المنتظر أن يجذب المشروع المستثمرين الذين يبحثون عن مكان مثالي للاستثمار والحياة الفاخرة في القاهرة.