شقة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في باديا

شقة 3 غرف للبيع فى باديا - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB75895
7,515,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,515,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,703 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند باديا هو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على بُعد حوالي 20 دقيقة من وسط القاهرة، ويبلغ مساحته الإجمالية حوالي 350 فدان.

يتميز مشروع باديا بالعديد من المميزات التي جعلته يحظى بإقبال كبير من العملاء والمستثمرين، حيث يتميز الكمبوند بتصميم مميز وعصري ومساحات خضراء واسعة يتم توزيعها بشكل متناسق داخل المشروع، كما يتوفر به العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتكاملة التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه من راحة واسترخاء وتسهيلات في الحياة اليومية.

يضم مشروع باديا العديد من التجمعات السكنية المنفصلة عن بعضها البعض، حيث يضم المشروع العديد من الفلل الفاخرة والشقق الفاخرة التي تتميز بأحدث التقنيات والتصاميم الداخلية والخارجية.

تتوفر في المشروع العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق الترفيهية الحديثة ومنها مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية والمسابح الكبيرة والملعب الرياضي والملاعب الخضراء، والعديد من المرافق الأخرى التي يتم توفيرها للسكان بهدف توفير أفضل أسلوب حياة لهم.

يحرص المطور العقاري بالم هيلز على توفير جميع الخدمات والمرافق الحديثة للسكان والمستثمرين في مشروع باديا، بما يساعد على جعل العيش فيه تجربة فريدة ومميزة في المدينة.

وفي الختام، يعتبر كمبوند باديا إحدى أفضل المشاريع العقارية المتكاملة في مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بتصميمه العصري والمرافق الفاخرة والخدمات المتنوعة والمريحة، وبهذا فإنه يوفر فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في مصر والاستمتاع بأسلوب حياة مريح وحديث وفاخر.