ستوديو 1 غرفة للبيع فى باديا 6 اكتوبر

ستوديو 1 غرف للبيع فى باديا - 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB69145
3,240,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 3,240,000
المقدم:
جنيه مصرى 350,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يتميز كمبوند باديا 6 اكتوبر بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر من أهم المشروعات السكنية الفاخرة في مصر، ويقع على مساحة تقدر بحوالي 108 فدان، بالإضافة إلى أنه يضم عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التصميم، الأمر الذي يسمح للسكان بالاختيار بين مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة لديهم.

ويعتبر كمبوند باديا 6 اكتوبر مجمع سكني كامل من خلال توفير كافة الخدمات الأساسية، والترفيهية والخدمات الإضافية التي يحتاجها السكان حتى لا يضطروا للخروج من المجمع باستمرار، إلى جانب ذلك فإن الكمبوند يحتوي على العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب كرة القدم والجولف والتنس، بالإضافة إلى النوادي الصحية والأماكن المخصصة للجري والمشي.

كما يتميز كمبوند باديا 6 اكتوبر بالكثير من المميزات الأخرى، مثل وجود المساحات الخضراء الواسعة، والمناظر الطبيعية الخلابة والجلسات الخارجية المريحة، ويوفر الكمبوند أيضاً أماكن مخصصة للاسترخاء وتناول وجبة خفيفة مثل الكافيهات والمطاعم، وكما أن الكمبوند يستخدم أحدث التقنيات الحديثة في الأمن والحراسة، حيث يتم العمل بها على مدار الساعة لتوفير الأمان والحماية الكاملة للسكان.

ويأتي التصميم الداخلي للوحدات السكنية في كمبوند باديا 6 اكتوبر على أسس عالية الجودة، حيث يتم تنفيذها بأحدث التصميمات وباستخدام أرقى المواد، ويحتوي الكمبوند على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية بمساحات وأشكال مختلفة، الأمر الذي يتيح للسكان الحصول على الوحدة التي تلائم احتياجاتهم واحتياجات عائلاتهم.

لذا، يعد كمبوند باديا 6 اكتوبر من أفضل المشروعات السكنية في مصر، حيث يوفر كافة الخدمات والمرافق النوعية التي يبحث عنها السكان في مجتمع حديث ومتطور، كما يتميز التصميم الداخلي والخارجي للوحدات بالفخام