فيلا 3 غرف للبيع فى باديا 6 اكتوبر

3 غرف فلل للبيع فى باديا 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB41931
10,637,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,637,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
392 م2
مساحة المبنى:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لعلّ مُدن السادس من أكتوبر هي أحد المشروعات العملاقة التي نفذتها الدولة المصرية، وهي ثاني أكبر مدينة في مصر، وهي مدينة جديدة تأسست في ثمانينيات القرن الماضي.
وتقع مدينة 6 أكتوبر في موقع استراتيجي مميز، حيث تبعد فقط عن القاهرة عشرين كيلومترًا، وتحتوي المدينة على العديد من المشروعات الكبرى كالحدائق المركزية، والمدارس، والمستشفيات، والمولات، والمساجد، والكنائس، وغير ذلك الكثير.

ويُعد تأسيس مدينة 6 أكتوبر قد تم بناء عليه خطة مدروسة ومتابعة، وتقوم الدولة بدعمها واستثمارها على مدى السنوات الماضية، وهو الأمر الذي أدى إلى تحقيق نجاحات مميزة في جميع المجالات.

ومن أبرز المعالم السياحية التي تتميز بها مدينة 6 أكتوبر، متحف زويل للعلوم، والذي يعد من أهم المتاحف في مصر، حيث يحتوي على العديد من العرض العلمية المتميزة في مجالات متعددة كالفيزياء، والكيمياء، والبيولوجيا وغيرها.

ويمتلك الحي السكني في مدينة 6 أكتوبر عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة المحلية والدولية، ويتوفر فيها أيضاً العديد من المناطق الخضراء الجميلة التي تعتبر أفضل مكان للراحة والاسترخاء.

باختصار، فإن مدينة 6 أكتوبر هي مدينة تعد بفرص العمل والاستثمار للعديد من الشركات العالمية، خاصة المتخصصة في مجالات صناعة السيارات، الإنتاج الصناعي، التكنولوجيا المتطورة وغيرها الكثير، وهي مدن مصرية يمكن الاعتماد عليها من الناحية الاقتصادية والسكنية.