شقة للبيع فى كمبوند باديا

شقة 3 غرف للبيع فى باديا - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB136901
5,598,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,598,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

قة للبيع في كمبوند باديا مصر

يقع كمبوند باديا في قلب مدينة الشيخ زايد بجيزة في مصر، وهو عبارة عن مجتمع سكني فاخر ومميز فرض نفسه واحداً من أفضل الخيارات للعيش في مصر. قامت شركة بالم هيلز ديسفلوبمنتس بإطلاق المشروع بهدف إنشاء مجتمع مثالي للسكان يتمتعون بأنماط حياة متنوعة وتفضيلات مختلفة.

يعرض مشروع باديا مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس. تم تصميم المباني بطريقة توفر أسلوب حياة حديث ومريح وبيئة مختلفة. كذلك تم تجهيزها بمرافق وخدمات عالية الجودة مثل الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء المركزي وأنظمة إنتركم للتواصل وخدمات الأمن.

تأتي الشقق في كمبوند باديا بمختلف الأحجام والتصماميم، تتراوح بين شقق استوديو وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم. تم بناء كل شقة بتصميمات أنيقة ومجهزة بأفضل المرافق والتجهيزات عالية الجودة. كما تتيح بعضها إطلالات خلابة على المناطق المحيطة، بما في ذلك بعض مناظر المناظر الطبيعية الرائعة.

تتكون الشقة المعروضة للبيع بمساحة 165 متر مربع و تحتوى على ثلاث غرف نوم واثنين من الحمامات ومنطقة استقبال واسعة. تقع الشقة في إحدى المناطق الأكثر رغبة في المشروع، وتوفر الوصول إلى جميع المرافق التي يقدمها كمبوند باديا.

تم تصميم الشقة بنمط حديث وعصري يوفر بيئة حياتية راقية وأنيقة. وهي مزودة بمرافق فاخرة، بما في ذلك التكييف المركزي والنوافذ ذات الزجاج المزدوج ومطبخ مجهز بجميع الأجهزة اللازمة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشقة مجهزة بتدابير أمنية عالية ، بما في ذلك كاميرات المراقبة على مدار الساعة وخدمات الأمن المدارة بواسطة فريق مدرب ومنطقة خاصة لوقوف السيارات، مما يضمن الأمان والحماية للمقيمين وممتلكاتهم.

فى الخلاصة، تعد الشقة المعروضة للبيع في كمبوند باديا فرصة استثمارية استثنائية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وحديثشروع سكني فاخر، يوفر كمبوند باديا للسكان مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات والمرافق، وذلك من أجل توفير تجربة سكنية مريحة وآمنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b91402-1a50a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632