شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى باديا 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى باديا 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB128398
5,761,947 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,761,947 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,738 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
176 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 5,761,947
المقدم:
جنيه مصرى 621,300
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند باديا في بالم هيلز 6 أكتوبر بمصر مجمع سكني فاخر يقدم للسكان نمط حياة حصري ومتميز بين المدينة والريف. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي بجوار مدخل الطريق الدائري ويحظى بإطلالات بانورامية على الجبال الخلابة.

يحتوي الكمبوند على مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة المصممة بأسلوب عصري ومعاصر، والتي تتميز بالفخامة والراحة، حيث تتيح للمقيمين العيش في بيئة هادئة وآمنة. ومن بين الوحدات المتاحة حاليًا هي شقق، عدد الغرف يتراوح من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم، بالإضافة إلى بعض الدوبلكس.

يضم الكمبوند باديا منطقة رياضية ومنطقة لعب الأطفال وحديقة الجري، كما يضم أيضاً مجموعة من المرافق الأساسية مثل الأمن والحراسة والخدمات التجارية والمطاعم والمقاهي ومركز تجاري. ويتضمن الكمبوند أيضًا مساحات خضراء واسعة وحدائق ونوافير ذات تصميم جذاب ولها اتصال مباشر بمناطق الجلوس والاسترخاء داخل الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير كمبوند باديا بمعايير فنية عالية جدًا حيث تم استخدام أفضل أنواع الخامات والمواد في البناء لضمان الجودة العالية والصلابة والمتانة. كما يقدم الكمبوند العديد من وسائل الراحة للسكان مثل الشارع العام ونظام إنذار المخاطر ونظام رش المياه ونظام الحرائق.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند باديا أيضًا على نادي صحي متكامل يضم مسبح داخلي وجيم وساونا وحمام بخار وكذلك مدرسة دولية تعتبر واحدة من أفضل مدارس المنطقة الدولية. ومن المتوقع أن يعيش المقيمون في باديا في أجواء ممتعة وفاخرة ومريحة للغاية.

يمكن للراغبين في الحصول على وحدة سكنية داخل كمبوند باديا بالتواصل مع المطور العقاري بالم هيلز لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول الوحدات المتاحة والتسهيلات المالية المتاحة للعملاء.