باديا 6 اكتوبر شقة 176 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى باديا 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB125201
5,761,947 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,761,947 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,738 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
176 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 5,761,947
المقدم:
جنيه مصرى 1,508,445
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند باديا في 6 أكتوبر بمصر من أشهر المشاريع العقارية الحديثة التي قامت بها شركة الم هيلز العقارية. تقع الحياة في الكمبوند في قلب الطبيعة، وتحيط بها الأشجار والخضرة.

ويستمتع السكان بحياة فريدة من نوعها، حيث يمزج الكمبوند بين الطابع الريفي والحديث. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه التي تتيح للسكان الاستمتاع بكل الخدمات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

حياة عائلية في كمبوند باديا

يحتوي كمبوند باديا على مساحات كبيرة ومختلفة، ويوفر منازل مستقلة وتاون هاوس وفيلات بدون تكرار، تم إنشاؤها بالتركيز على تأثيرها على صحة السكان. يمتاز المشروع بمركز لياقة بدنية يضم مجموعة كبيرة من المعدات والأجهزة الرياضية، كما يحتوي الكمبوند على حوض سباحة على شكل لاغون وملاعب تنس ومناطق شواء وأماكن للعب الأطفال والمناطق الخضراء للاسترخاء.

تصميم المدينة

يتميز كمبوند باديا بتصميماته الجذابة والأنيقة التي تتكون من جميع المنازل المستقلة والتاون هاوس والفيلات التي تم تصميمها بشكل استثنائي وذو طابع حديث يتناسب مع الطبيعة الخلابة التي تحيط بها.

ويوفر المشروع وسائل الراحة المختلفة والخدمات الممتازة التي توفر الراحة والهدوء للسكان بأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مرافق حيوية مثل محلات السوبرماركت والمطاعم والمقاهي، كما يوفر الكمبوند حراسة أمنية على مدار الساعة للحفاظ على سلامة السكان.

نادي الملاك

من الأماكن التي ستسعد بها العائلة في كمبوند باديا ، هو نادي الملاك الذي يضم المسبح والحدائق والشواء. خصص المطور الملاك الخاص بكمبوند باديا للاستمتاع بكثير من الأنشطة والفعاليات التي ستتمتع بها أسرتك.

وسوف يحتوي الملاك أيضًا على مناطق للحفلات والإنترنت وخدمة البوابين على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بنظام أمان متطور ومواقف سيارات بغرض السلامة، مما يوفر لك سلامة عائلتك وأرواحهم.

خلاصة

لذلك، فإن كمبوند باديا في 6 أكتوبر مصر يعتبر خيارًا مثاليًا للأسر الباحثة عن استمتاع حياة هادئة في قلب الطبيعة. يتميز المشروع بتصميماته الممتازة والإمكانيات الحديثة التي تستهدف صحة سكان الكمبوند. و بما يحتويه من وسائل الراحة الفريدة، يجعل كمبوند باديا الخيار الأمثل للعيش والتمتع بالحياة.