بالم هيلز شقق للبيع فى باديا

شقة للبيع فى باديا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB114381
5,728,947 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,728,947 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند باديا 6 أكتوبر مشروعًا سكنيًا فاخرًا في محافظة الجيزة بمصر، يمتد على مساحة تصل إلى 346 فدانًا، ويضم الكثير من المناطق الخضراء والأماكن المفتوحة، ما يجعله مثاليًا للأسر المتطلعة للمساحات الخضراء الواسعة والبيئة الهادئة.

تم تطوير كمبوند باديا 6 أكتوبر بواسطة "طاقة مصر للتطوير العقاري"، وهي واحدة من أبرز الشركات العقارية في البلاد، والتي تتميز بخبرتها وجودتها في تطوير المشاريع السكنية الفاخرة في أنحاء مختلفة من مصر.

يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، حيث تتميز الفيلات بوجود حدائق خاصة ولاند سكيب ومسابح، كما يزداد التصميم الداخلي للفيلات جاذبية بوجود الهواء الطلق الخارجي فيها.

وتتميز الشقق الفاخرة في باديا 6 أكتوبر بأنها واسعة وجدية ومصممة بطريقة فاخرة، وتوفر كافة وسائل الرفاهية والاسترخاء، فضلاً عن الوصول السهل إلى المرافق الحيوية المختلفة ضمن المجتمع، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات ومناطق الترفيه.

ويوفر الكمبوند مرافق رياضية وترفيهية متعددة، بما في ذلك حمامات سباحة وملعب تنس ونادي صحي ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية، مما يجعله الخيار الأمثل للأسر المتطلعة للعيش في بيئة صحية ومريحة.

يتسم كمبوند باديا 6 أكتوبر بوجود نظام أمني متكامل وحراسة على مدار الساعة، لذلك يمكن للعائلات الاستمتاع بالأمان والراحة التامة، حيث يحلو للمقيمين العيش في بيئة آمنة وحضارية.

بهذا الشكل، يعتبر كمبوند باديا 6 أكتوبر بمثابة الحي المفضل للأسر، حيث يجمع بين الفخامة والرفاهية والأمان والسلامة، ويتيح للمقيمين الحصول على أسلوب حياة مثالي ومناسب.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9c2dd-12483.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632