محلات 37 متر للبيع فى باجودا كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90160
5,180,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Pagoda Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بتصميم فريد مستوحى من المعبد الصيني التقليدي. ينقسم المجمع إلى ثلاثة طوابق ، يقدم كل منها تجربة مختلفة للزوار.

يكرس الطابق الأرضي في المركز التجاري العلامات التجارية للأزياء الراقية ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و Mango و H&M. الطابق الأول هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، حيث تقدم مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة أو الوجبة أثناء أخذ المناظر الخلابة للمنطقة المحيطة.

يكرس الطابق الثاني من المركز التجاري للترفيه ، ويضم مجمع سينما أحدث ، وأزرق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز مجمع السينما بأحدث التقنيات ويقدم مجموعة من الأفلام بلغات مختلفة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية.

يتميز Mall Pagoda Complex Mall أيضًا بمنطقة وقوف السيارات الواسعة ، مما يجعل من السهل على الزائرين إيقاف سياراتهم والاستمتاع بيوم من التسوق والترفيه. المركز التجاري

Types