محلات 41 متر للبيع فى باجودا كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71588
5,740,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

باجودا كومبلكس هو مشروع عقاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو يشمل مجموعة من الأبراج السكنية والإدارية، والمولات التجارية والخدمية، والمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية.

تقع هذه المنطقة في موقع استراتيجي مهم بالنسبة للعاصمة، وتتميز بقربها من المناطق التجارية والإدارية الرئيسية في المدينة. وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يتم تنفيذها بأحدث التقنيات والمواصفات العالمية.

وتمثل باجودا كومبلكس فرصة مثالية للعيش في مدينة حديثة ومتطورة، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالحياة العصرية والتمتع بكافة المرافق والخدمات الحديثة. وتقدم الأبراج والمساكن السكنية في المشروع وحدات سكنية راقية تتميز بالتصاميم الحديثة والفخمة، والتي تتسم بالراحة والرفاهية.

ويعتبر المشروع مناسبًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان هادئ وفي نفس الوقت متطور وحيوي، حيث يتميز بمزيج فريد من الرفاهية والهدوء والأمان. ويوفر المشروع مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالات ألعاب رياضية، إضافة إلى العديد من المناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي.

ويمثل المشروع فرصة مثالية للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بموقع مميز وقيمة استثمارية عالية. ويمكن للمستثمرين الحصول على عوائد استثمارية جيدة من خلال شراء وحدات الأبراج السكنية وتأجيرها للمستأجرين.

باجودا كومبلكس هو مشروع عقاري فريد من نوعه في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمثل فرصة مثالية للعيش والاستثمار في مدينة حديثة ومتطورة. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بكافة المرافق والخدمات الحديثة والفخمة التي يوفرها المشروع، إضافة إلى الراحة والأمان والهدوء في بيئة مريحة وصحية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b900e-675.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477