محل تجاري للبيع بالتقسيط في باجودا كومبلكس

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109441
5,740,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

باجودا كومبلكس هو مشروع سكني وتجاري جديد يقع في القطاع الديني بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة أكاديا للتطوير العقاري ، وهي شركة تطوير عقاري مصرية رائدة. يحتوي هذا المشروع على مزيج مثالي من الوحدات السكنية والتجارية مثل الشقق الفاخرة والمكاتب والمحلات التجارية والعيادات الطبية والمراكز الترفيهية.

يقع مشروع باجودا كومبلكس على مساحة تبلغ 55000 متر مربع، ويطل على الحديقة المركزية وبجوار محور محمد بن زايد والطريق الدائري. وتوفر المواقع المتاحة داخل المجتمع سهولة الوصول إلى المناطق المجاورة مثل مدينة نصر والقاهرة الجديدة ومصر الجديدة والمطار الدولي.

يتكون المشروع من 17 مبنى بما في ذلك 8 مباني سكنية و9 مباني تجارية ، ويوفر تشطيبات من الدرجة الأولى وتجهيزات حديثة ومرافق عالية الجودة. كما يحتوي المشروع على مرافق ترفيهية وخدمية مثل مسابح ، نوافير مائية ، ملاعب رياضية ، وساحات لعب الأطفال، ومراكز للياقة البدنية والصحة.

يقدم مشروع باجودا كومبلكس عددًا من وحدات الاستوديو ، والشقق ذات غرفة نوم واحدة ومتعددة الغرف ، بالإضافة إلى فلل متعددة الأدوار. كما يتضمن المشروع وحدات تجارية مختلفة المساحات للاستخدامات التجارية المختلفة. وتتراوح أسعار الوحدات بين 80000 إلى 120000 جنيهًا مصريًا لكل متر مربع.

هذا ويتوفر للمشترين خيارات دفع مختلفة بما يناسب احتياجاتهم وميزانياتهم. كما يتمتع المشروع بخدمة الأمن على مدار الساعة والصيانة الشاملة وخدمات النقل الداخلي والخارجي مما يجعله عقاراً مميزاً ومرغوباً للعيش والاستثمار فيه.

Types