محل بموقع متميز للبيع في باجودا كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105807
5,740,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Pagoda Complex Mall هو وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Pagoda ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر مركز Pagoda Complex Mall على مساحة 30،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق القريبة. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

يتمتع المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع تصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا. Atrium المول هو ميزة مركزية توفر الضوء الطبيعي والشعور بالانفتاح. يشتمل تصميم المركز التجاري أيضًا على ميزات مستدامة مثل أنظمة الإضاءة والحفاظ على المياه الموفرة للطاقة.

يحتوي Mall Pagoda Complex على مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري بمحلات الأزياء ومتاجر الأزياء ومتاجر الالكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، بما في ذلك متاجر الأزياء والمجوهرات الراقية.

تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. تتمتع ملعب الطعام بمنطقة جلوس واسعة وحديث

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-201baa-37e3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477