محل تجاري 85 متر للبيع فى باجودا كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باجودا كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104277
11,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر باجودا كومبلكس واحدة من أهم المشاريع العامة التي يتم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المباني التجارية والحيوية التي تتضمن مكاتب وشقق سكنية ومناطق تسوق ومرافق ترفيهية.

تتميّز بقودا كومبلكس بموقع استراتيجي متميز، حيث تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، في منطقة R7 بالقرب من المطار الدولي ومدينة المعارض والمؤتمرات وكبرى الفنادق العالمية، وتتميز المنطقة بالحياة الراقية والهدوء الذي يوفرها للسكان.

تم تصميم باجودا كومبلكس بأسلوب معماري حديث وجذاب، وتتميز بمساحاتها الخضراء، وتوفر للسكان جميع المرافق التي يحتاجون إليها، بما فيها المجمعات التجارية للتسوق والترفيه ومراكز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الأماكن العامة للاجتماعات والحدائق الجميلة.

تتضمن باجودا كومبلكس أكثر من 1200 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفيلات، تتميّز بتصميماتها الحديثة والواسعة، وتضم جميع الخدمات التي يحتاجها السكان من مسابح ونوادي رياضية ومناطق للأطفال.

ويوجد في المشروع أيضًا العديد من المرافق التجارية والمطاعم والمقاهي الرائعة والمتنوعة والتي تلبي جميع احتياجات السكان، وبذلك يبدو أن باجودا كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة ستكون قوية التأثير على حركة العقارات في مصر، وستتحكم في قلوب الناس في المستقبل القريب.

Types