شقق متشطبة 4 غرف للبيع فى ايون 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى ايون - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB97825
29,156,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
29,156,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
403 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مشروع ايون للمطور العقارى مراكز في 6 أكتوبر بمصر كمبوند سكني فاخر. يمتد هذا المجتمع الحصري على مساحة 350 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، والتي جميعها مصممة بعناصر عصرية ومتطورة.
يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من الخدمات للسكان، بما في ذلك نادي رياضي وعدة مسابح. كما يوجد عدة مطاعم ومقاهي في الموقع ، بالإضافة إلى مركز تسوق يتميز بمجموعة من الماركات الفاخرة وخيارات الترفيه.
تستوحي تصميم ايون للمطور العقاري مراكز من الطبيعة ويضم عناصر مستدامة مثل الأسطح الخضراء والألواح الشمسية والنوافذ ذات الكفاءة الطاقوية. يحيط المجتمع بالخضرة الكثيفة ويوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة به.
إحدى ميزات ايون للمطور العقاري مراكز هي التركيز على العيش المجتمعي. يتميز المجتمع بعدة حدائق ومساحات مفتوحة تتماشى مع احتياجات الأسر والأطفال. كما يتوفر العديد من أماكن اللعب والمرافق الرياضية، بما في ذلك الملاعب المفتوحة للتنس وكرة السلة.
بالإضافة إلى الخدمات المتاحة داخل المجتمع، يتميز ايون للمطور العقاري مراكز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من عدة مدارس وجامعات، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات ذات الأطفال. ويسهل الوصول إلى المجتمع عن طريق الطرق الرئيسية، مما يوفر سهولة الوصول إلى القاهرة والمناطق المحيطة بها.
بشكل عام، يعتبر ايون للمطور العقاري مراكز في 6 أكتوبر بمصر المكان المثالي لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة والعيش المجتمعي في بيئة طبيعية خلابة.