شقة 151 متر للبيع فى ايون 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى ايون 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB97389
9,042,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,042,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,880 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد كمبوند ايون 6 من أكثر المشاريع السكنية الرائدة في محافظة الجيزة في مصر؛ حيث تم افتتاحه في عام 2015، ويعدُّ تصميم هذا المشروع مميزًا وحصل على عدد من الجوائز، ويتميز بمساحته الشاسعة التي تبلغ 280 فدانًا.

يوفر كمبوند ايون 6 إقامة فاخرة للعائلات، حيث يتميز بالهدوء والأمان والجو المريح والتصميم الفريد الذي يتميز بالتفاصيل الدقيقة والفخامة المتناهية، ويحتوي على مساحات خضراء واسعة وحدائق، وحمامات سباحة وحدائق الأطفال وصالات رياضية مجهزة بالكامل.

ويحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الشقق المصممة بشكل رائع، حيث تتوفر الشقق الفاخرة بمساحات مختلفة ومناسبة لجميع الاحتياجات، بدايةً من الشقق الصغيرة، وصولًا إلى الشقق الفسيحة المكونة من 4 غرف نوم و4 حمامات ، وكذلك الفلل الفاخرة، التي توفر الفخامة والرفاهية لأناس محدودو الدخل.

وتتميز الشقق في كمبوند ايون 6 بالتصاميم الداخلية الحديثة والفاخرة، والمعدات الرائعة، وصالات جلوس حديثة وغرف الطعام والشرفات المواجهة للحدائق، بالإضافة إلى التشطيبات العالية الجودة، وأنظمة الأمان المتقدمة.

ويتميز كمبوند ايون 6 بموقعه الاستراتيجي في محافظة الجيزة، ويبعد عن وسط مدينة القاهرة مسافة 25 دقيقة فقط، بالإضافة إلى قربه من أرقى مراكز التسوق والمطاعم في مصر، وقربه من الجامعات العالمية والمستشفيات والمدارس ذات المستوى العالي.

ولمن يبحث عن الرفاهية والفخامة والأمان والهدوء، فإن كمبوند ايون