شقة 4 غرف للبيع فى ايون 6 اكتوبر

4 غرف شقة للبيع فى ايون 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB82727
29,512,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
29,512,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,094 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
393 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند أيون 6 أكتوبر هو كمبوند سكني رائد في مدينة القاهرة، المصر الجديدة. يقع الكمبوند في المنطقة الشرقية للمدينة، ويتميز بموقعه المثالي والمحيطات المتميزة. يشتمل الكمبوند على أكثر من عشرين برجًا منخفضة الطابقين، مع أكثر من خمسين برجًا عالية الطابقين. يحتوي الكمبوند على مجموعة واسعة من المرافق المتنوعة، بما في ذلك مركز تسوق، مسبح، مطعم، نادي رياضي، مسرح، مستشفى، مدرسة، مركز تجاري ومركز تجاري دولي.

يقدم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة، من شقق وشاليهات وفيلات وفلل. وتتوفر الوحدات بأسعار مناسبة لمختلف الطبقات الاجتماعية. يمكن للسكان الاستفادة من الوحدات السكنية المتوفرة في الكمبوند، وتتميز كل وحدة بتصميمها الجذاب ومواصفاتها المتكاملة. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة للسكان، مثل الخدمات الصحية والمالية والترفيهية والخدمات الإدارية.

يقدم الكمبوند بيئة آمنة وآمنة للسكان، ويوفر العديد من الخدمات الإضافية للسكان، مثل الأمن والصحة العامة والخدمات المجتمعية. يوفر الكمبوند أيضًا العديد من الفرص الإقتصادية للسكان، ويقدم فرص عمل بالإضافة إلى الفرص الإستثمارية المتاحة. ويستطيع السكان الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الكمبوند، والمنتجات التي يوفرها الكمبوند.