شقة ريسيل فى ايون

1 غرف شقة للبيع فى ايون 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB72791
29,156,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
29,156,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 29,156,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,251,571
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند ايون للمطور العقارى مراكز 6 اكتوبر هو كمبوند عقاري رائد يقع في مركز 6 اكتوبر في مصر. يعد الكمبوند مركزا رئيسيا من حيث التنمية العقارية في المنطقة ويشمل عددا من المشاريع العقارية المختلفة مثل الشقق الفاخرة، والشاليهات المزودة بالخدمات، والشقق الصغيرة والمنتجعات المجانية، وغيرها.

يشتمل الكمبوند على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمية، والتي تشمل التسوق والمطاعم والصالات الرياضية والخدمات الصحية والخدمات الإدارية والمؤسسات الأخرى. كما يشتمل الكمبوند على مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المختلفة، مثل الشقق الفاخرة، والشاليهات المزودة بالخدمات، والشقق الصغيرة والمنتجعات المجانية.

يقع الكمبوند في موقع مميز يطل على البحيرة الطبيعية الخضراء والطبيعة المحيطة، ويحتوي على خطوط السكك الحديدية والطرقات السريعة المجاورة للوصول إلى مراكز المدينة المحيطة. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المشاريع الخدمية والترفيهية التي تشمل التسوق، والمطاعم، والصالات الرياضية، والخدمات الطبية، والخدمات الإدارية، والمؤسسات الأخرى.

يتميز كمبوند ايون للمطور العقارى مراكز 6 اكتوبر بمستوى الخدمات العالي والمرافق الخدمية والترفيهية التي تشمل التسوق، والمطاعم، والصالات الرياضية، والخدمات الطبية، والخدمات الإدارية، والمؤسسات الأخرى. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المختلفة، مثل الشقق الفاخرة، والشاليهات المزودة بالخدمات، والشقق الصغيرة والمنتجعات المجانية. كما يقع الكمبوند في موقع مميز يطل على البحيرة الطبيعية الخضراء والطبيعة المحيطة.