شقة جاهزة للاستلام 331 متر للبيع فى ايون 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى ايون - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB68891
23,395,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
23,395,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,679 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
331 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند ايون 6 اكتوبر هو مشروع سكني كبير يقع في مدينة الإسكندرية، مصر. المشروع تم تصميمه وتنفيذه من قبل الشركة المصرية للتطوير العقاري الشركة المصرية للتنمية العقارية، والذي يشمل العديد من الوحدات السكنية المختلفة من الشقق والشاليهات والشقق الفندقية والشقق الإجتماعية والشقق التجارية.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ايون 6 اكتوبر بالتصميم المتميز والتصميم الداخلي الذي يضم تخصصات متنوعة مثل الأثاث الحديث والمواصفات العالية والمصانع المحدثة والخدمات الخاصة بالإنترنت والتلفزيون. كما يتميز المشروع بالخدمات الموجودة في المبنى، مثل الحمامات العامة والمطاعم والمحلات والأنشطة الترفيهية والمرافق الطبية والمرافق الرياضية.

يقع كمبوند ايون 6 اكتوبر في موقع ممتاز يحيط به العديد من المرافق والخدمات المختلفة، مثل المدارس والمستشفيات والمحلات والشوارع الرئيسية والمتنزهات والمطاعم والمحلات التجارية. كما يوفر المشروع الوصول السريع إلى الطرق السريعة والطرق الدائرية الرئيسية.

يحتوي كمبوند ايون 6 اكتوبر على العديد من المرافق الترفيهية المخصصة للسكان، مثل مركز التسوق الذي يضم أكثر من 100 متجر، وحديقة الألعاب الرياضية ومركز الأنشطة الثقافية والترفيهية والمرافق الصحية والترفيهية. كما يوفر المشروع العديد من المرافق الخاصة بالأطفال، مثل مركز الأطفال وحديقة الأطفال ومركز التسوق الخاص بالأطفال.

كمبوند ايون 6 اكتوبر يشكل مشروعاً سكنياً متكاملاً يضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة والمرافق الخاصة بالسكان. يضم المشروع أيضاً العديد من الخدمات المتعلقة بالسكن، مثل الخدمات الطبية والترفيهية والتسوق والأنشطة الثقافية والرياضية. يشكل كمبوند ايون 6 اكتوبر مشروعاً سكنياً عصرياً يضم العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل السكن فيه مريحاً وممتعاً.