شقق 393 متر للبيع فى ايون 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى ايون - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB36554
29,512,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
29,512,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,094 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
393 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد موطن ايون 6 اكتوبر الأساسي في مصر حركة الثورة المصرية التي شهدتها المصريون في العام 2011. وذلك اعتباراً من ايون 6 اكتوبر هذا العام، يُقام عزاء عام لذكرى الثورة ويُقال وينظم في كثير من المدن المصرية. وقد التحدث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وزير الخارجية والدفاع السيد شاكر الخطاب، وزير داء المحمود صفت، وزير الشؤون التعليمية منصور يوسف، وزير الشؤون السياسية السيد علي عادل، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى التي أعربوا عن احترامهم لذكرى الثورة التي أنقذت الوطن من الظلم.

وتحدثت مؤسسات المجتمع المدني في مصر في احتفال ذكرى ايون 6 اكتوبر من أجل مشاركة مصريين في الثورة التي أنقذت الاستقلال الذي يطاف عليه المصريون نهاية الأسبوع الماضي. وتسعى المؤسسات إلى رؤية وجه الثورة المصرية بعد التغيير الذي تحدث في المصر اليومية.

كما شهدت العديد من المناطق المصرية إحياء الثورة التي أسس ايون 6 اكتوبر مصر، بما في ذلك النشاطات في وسائل الإعلام الإجتماعية مثل التويتر والفيسبوك، ومشاركة الصور للعديد من الشخصيات التي حصلت على الفائزين في الثورة. وفي الوقت نفسه، قامت الشباب المصري بتنظيم حفل ذكرى الثورة في الأندلس في العاصمة المصرية وأخذوا وقت للذكر للضحايا الثورة والأسر التي دمرتهم. وقد أكد الشباب على إجلاس العائلات للاستفسار عن الحقوق المطلوبة.