شقق 1 غرفة للبيع فى ايون 6 اكتوبر

شقة 1 غرف للبيع فى ايون - 6 اكتوبر

1    2
رقم الإعلان: GB34871
9,042,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,042,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,880 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يوم الأحد 6 اكتوبر يعتبر يوماً من الأيام المختلفة في السنة الميلادية. يعود هذا اليوم إلى العام 1952، عندما تم تشكيل الجيش المصري الذي يطلق عليه اسم "حركة الأحد 6 أكتوبر". في هذا اليوم الذي يذكر فيه الثورة المصرية، يحتفل المصريون بالثورة التي أدت إلى إنشاء الجمهورية المصرية وإطلاق الحريات السياسية والاقتصادية.

يأتي يوم 6 أكتوبر بعد يوم الصبح الذي يحمل اسم "حركة الصبح". يذكر يوم الصبح بدء الثورة المصرية التي أطلقت في 23 يوليو 1952. يعتبر يوم 6 أكتوبر بداية تحرير المصريين من الإحتلال البريطاني، والحرية التي أخذتها المصريون.

يتم الاحتفال بهذا اليوم بشكل عام في مصر والعالم العربي. يحتفل الناس بالحرية والاستقلال الذي يحمله المصريون في هذا اليوم. يحتفل الناس بذكرى الثورة المصرية والحرية التي تحققت في هذا اليوم. يتم تنظيم الحفلات والمؤتمرات التي تذكر ذكرى الثورة والحرية التي حققتها الثورة. يحتفل الناس بالحرية والاستقلال الذي يحمله المصريون في هذا اليوم. يحتفل الناس بذكرى الثورة المصرية والحرية التي تحققت في هذا اليوم. كما يتم تنظيم الحفلات التي تذكر ذكرى الثورة والحرية التي حققتها الثورة.

يوم 6 أكتوبر يذكر الثورة المصرية والحرية التي حققتها الثورة والاستقلال الذي يحمله المصريون. يحتفل الناس في هذا اليوم بالحرية والاستقلال الذي يحمله المصريون. يذكر هذا اليوم أيضا بدء الثورة المصرية والحرية التي أخذتها المصريون، وإنشاء الجمهورية المصرية.