شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ايون 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ايون 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB126357
9,042,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,042,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,880 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
151 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ون 6 اكتوبر مصر
الذكاء الاصطناعي:
مرحبا! يمكنني مساعدتك في تقديم معلومات حول كمبوند ايون 6 اكتوبر في مصر.

يعتبر كمبوند ايون 6 أحدث مشروع سكني في منطقة 6 أكتوبر بمصر، ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بتصميم عصري وفاخر وموقع مثالي. يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، ويتميز بموقعه الرائع ا لذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية في القاهرة والجيزة.

كما يتميز كمبوند ايون 6 بتصميمه الحديث والمع ا ص ر، ويتميز بالعديد من المراف ق الفاخرة مث ل الحدائق الخضراء والمسابح والنوادي الاجتماعية والملاعب الرياضية وم ناطق اللعب للأطفال، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على م د ار الساعة و المواقف ا لخاصة للسي ارات و الكثي ر من المر افق ا لأ خ ر ى ا ل تي ت جعل من العيش في ك مبوند ايون 6 تجربة ممتعة و مريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز ك مبوند ايون 6 بتوفير الوح دات ا لس كن ية ا لم تن وع ة، حيث يتم ت قديم ال شقق الفاخرة والتصميمات الحديثة والمساحات ا لم ختلف ة لتن اس ب جميع ا لا حت يا جا ت و ال مي زان يا ت.

وبال تا لي ، ف إ ن ك مبوند ايون 6 يعتبر خياراوا مثالياوا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والر احة والأمان في م ك ا ن و ا ح د . ش كر _ا لا خت يا رك ا لا ست فسار عن كمبو ند ا يون 6، وأت من ى لك ال تو فيق ف ي ا خ ت ي ار ا لم ك ا ن المن اسب لل عيش .