ايون 6 اكتوبر شقة 202 متر للبيع

شقة للبيع فى ايون - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB122071
13,224,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
13,224,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,465 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند ايون واحدًا من أهم المشروعات العقارية في منطقة مراكز 6 أكتوبر في مصر، وهو من تطوير شركة مراكز العقارية المحدودة، ويقع على مساحة 50 فدانًا يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والهواء النقي.

يتكون كمبوند ايون من مجموعة من الوحدات السكنية المصممة بطريقة فريدة وعصرية، حيث تتراوح المساحات بين 150 و220 مترًا مربعًا، وتتوفر جميع الخدمات الأساسية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الفاخرة التي تتنوع بين المسابح والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية.

ويوفر كمبوند ايون للمقيمين أماكن الاستجمام والترفيه في الهواء الطلق حيث يضم مناطق خضراء واسعة وحدائق جميلة ومنطقة للشواء وأماكن للجري والعديد من المرافق الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند ايون بموقع استراتيجي ومتميز يتيح الوصول السهل إلى جميع المناطق المهمة في مدينة 6 أكتوبر، فهو على بعد دقائق فقط من مول العرب ومدينة الإنتاج الإعلامي والمدينة الجامعية والمستشفيات والمدارس الدولية والمدارس الحكومية والعديد من المناطق الحيوية الأخرى.

وقد صمم كمبوند ايون بطريقة تتيح للمقيمين الاستمتاع بالهدوء والرفاهية والأمان، كما يهدف المطور العقاري إلى توفير حياة مريحة ومتميزة لمقيميه بأسعار معقولة وتناسب كافة فئات الأسرة، حيث يتميز تصميم المشروع وتوزيع الوحدات السكنية بشكل يتيح للمشترين الحصول على أرقى أنواع العيش في بيئة آمنة وخالية من الضوضاء والتلوث.

وبشكل عام، يمكن القول إن كمبوند ايون هو مشروع عقاري فاخر ومتميز يجمع بين الراحة والفخامة والأمان ورعاية الطبيعة، وهو خيار مثالي للباحثين عن العيش في بيئة هادئة وراقية في منطقة مراكز 6 أكتوبر في مصر.