مراكز شقق للبيع فى ايون

شقة 1 غرف للبيع فى ايون - 6 اكتوبر

1    2
رقم الإعلان: GB111710
4,863,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,863,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,260 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند إيون 6 أكتوبر: مجتمع سكني فاخر متكامل الخدمات

يعتبر كمبوند إيون 6 أكتوبر واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في منطقة 6 أكتوبر، مصر. يوفر الكمبوند بيئة سكنية فاخرة وآمنة للعائلات والأفراد، ويضم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتهم وتجعل الحياة أكثر راحة وسهولة.

تبلغ مساحة الكمبوند 25 فدانًا، ويتميز بموقع مثالي على طريق الواحات، الذي يربط طريق الفيوم بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي. يسهل الوصول إلى الكمبوند من مختلف المناطق في القاهرة ومحيطها، ويتميز بمناخ هادئ ومنعش بعيدًا عن صخب المدينة.

يضم كمبوند إيون 6 أكتوبر مزيجًا من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الفيلات المستقلة. تم تصميم جميع الوحدات بمواصفات مميزة وبتصاميم حديثة ومريحة، مما يوفر بيئة سكنية متميزة لقاطني الكمبوند.

يشتمل كمبوند إيون 6 أكتوبر على العديد من المرافق الرائعة التي توفر لقاطنيه كل ما يحتاجون إليه بجوار منازلهم، بما في ذلك مسابح وحدائق ونوادي رياضية ومناطق لعب للأطفال. وتتضمن المرافق الأخرى الموجودة داخل الكمبوند مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية وخدمات مصرفية وصحية وترفيهية.

يقع كمبوند إيون 6 أكتوبر بالقرب من مناطق مثل مول العرب ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والحي الدبلوماسي. ويوفر الكمبوند أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وحراسة المناطق الخارجية والداخلية، وكاميرات مراقبة، للتأكد من سلامة وأمان القاطنين.

بشكل عام، يوفر كمبوند إيون 6 أكتوبر بيئة سكنية فريدة ومريحة للعائلات والأفراد، ويتيح لهم الحصول على كل ما يحتاجونه بجوار منازلهم، من المرافق الرياضية والترفيهية والتجارية والصحية. وبفضل موقعه الاستراتيجي والخدمات المتكاملة التي يوفرها، يعتبر كمبوند إيون 6 أكتوبر خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة سكنية فاخرة في منطقة 6 أكتوبر، مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc52d1-df47.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632