شقق جاهزة للاستلام 180 متر للبيع فى ايون 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى ايون 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB101126
9,957,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,957,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,316 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند ايون 6 أكتوبر في موقع استراتيجي مميز في مدينة 6 أكتوبر في مصر، حيث يبعد 10 دقائق فقط عن ميدان الرماية و 20 دقيقة عن وسط القاهرة. يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة وإطلالات بانورامية على الحديقة المركزية.

يضم كمبوند ايون 6 أكتوبر العديد من المرافق والخدمات المتميزة التي تشمل مساحات خضراء واسعة، حمامات سباحة، مناطق مخصصة للشواء، مساحات مخصصة للعب الأطفال، نادي صحي وجيم، ملاعب رياضية مختلفة الأنواع، مطعم وكافيتريا.

تتسم الوحدات السكنية في كمبوند ايون 6 أكتوبر بالتصاميم الحديثة والفاخرة، حيث تتوفر الشقق والتوين هاوس والفيلات، وتتراوح مساحاتها بين 90 و 350 متر مربع.

يأتي مفهوم المنتجع الفاخر والمعاصر ليعكس الحياة المستقبلية التي يتمناها العديد من الأفراد والعائلات، والتي تتميز بوجود العديد من المرافق الحديثة والمتميزة التي تلبي جميع احتياجاتهم، بالإضافة إلى الأمان الذي يتوفر في كامل المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص كمبوند ايون 6 أكتوبر على توفير الخصوصية للأفراد والعائلات، حيث يتم تأمين المجتمع بوجود حراسة وأنظمة أمنية حديثة وفعالة، ما يجعله مكانًا آمنًا ومريحًا للعيش.

بالنسبة للأسعار، تتباين حسب نوع الوحدة السكنية وحجمها، حيث تبدأ الأسعار من 1.5 مليون جنيه مصري وتصل إلى 7 ملايين جنيه مصري للفيلات.

بإجمالي، يعد كمبوند ايون 6 أكتوبر من أفضل المجتمعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز والمريح، إلى جانب وجود مرافق وخدمات متميزة ومتنوعة تتناسب مع جميع احتياجات الأفراد والعائلات.