مكتب للبيع بالتقسيط في ايه وان تاور

مكاتب للبيع فى ايه وان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134180
1,440,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,440,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقوم شركة "إيه وان تاور" بتطوير مشروعها العقاري الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتكون من مجموعة من الأبراج السكنية والتجارية والإدارية المتعددة الاستخدامات.

ويقع هذا المشروع في منطقة R7 في العاصمة الإدارية، ويتميز بتصميمه المميز والحديث الذي يتماشى مع أحدث المعايير العالمية في مجال العقارات، وسيتم تجهيزه بأحدث التقنيات الحديثة في مجال الأمن والسلامة والاستدامة البيئية.

وتندرج أبراج المشروع في فئتين رئيسيتين، الأولى تضم أبراج سكنية فاخرة بتصاميم حديثة وفريدة، تتميز بإطلالاتها البانورامية الرائعة على المدينة، وتحتوي على مجموعة مختارة من الخدمات والمرافق الترفيهية والرياضية.

وتتمثل الخدمات المقدمة في شقق السكنية في مجموعة واسعة من المرافق المثلثية الأبعاد، مثل مسابح السباحة الكبيرة، ومناطق الاسترخاء والترفيه، والصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

أما الفئة الثانية فيضم المشروع أبراج تجارية وإدارية حديثة، مزودة بكل ما يحتاجه رجال الأعمال والمسؤولون في مجال الأعمال والشركات الكبرى. حيث يتضمن المشروع مجمعًا تجاريًا يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمحلات الحرفية والمستلزمات الأخرى.

ولقد استطاعت شركة "إيه وان تاور" خلق تجربة سكنية وتجارية فاخرة للغاية في المشروع العقاري الجديد في العاصمة الإدارية، مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن تجارب متكاملة وحياة فاخرة في مكانى متفرد.

Types