ايه وان تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع إس في

عيادات للبيع فى ايه وان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111137
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

إيه وان تاور هو البرج الحديث المميز في مشروع إس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو من صمم من قبل شركة زها حديد المعروفة في مجال الهندسة المعمارية العالمية. وتم تصميم البرج ليتسم بالأناقة والابتكار بالإضافة إلى الأسلوب العصري والأنظمة الخضراء.

ويوفر البرج، الذي يبلغ ارتفاعه 60 طابقًا، مساحات مختلفة ما بين شقق سكنية فاخرة وفندق خمس نجوم، فضلاً عن مرافق الأعمال والتجارية المتنوعة. ويحتوي البرج على قاعدة من الأربع طوابق، والتي تضم متاجر تجارية ومطاعم ومقاهي ومرافق ترفيهية. ويضم البرج أكثر من 500 شقة سكنية فاخرة بإطلالات بانورامية على المدينة وبمساحات متنوعة تتراوح بين غرفة واحدة وأربع غرف نوم. وستخصص أعلى طوابق البرج لفندق خمس نجوم تديره إحدى الشركات العالمية المشهورة والذي يقدم 270 غرفة وجناحًا وفيلاتٍ، بالإضافة لمرافق المؤتمرات والفعاليات.

ومن أبرز ميزات إيه وان تاور هو شكله المنحني والملتوي الذي يشبه الهليكس أو سلسلة الدي أن إيه، والذي استلهم من ديناميات السوائل والحركة، بالإضافة إلى السياق الثقافي والتاريخي لمصر. يتميز الواجهة الخارجية للبرج بزجاج عالي الأداء وألواح معدنية، ما يسمح بأفضل استخدام للضوء الطبيعي ويقلل من الحرارة. تعتمد هيكلية البرج على نظام تعزيز قطري يعمل على تعزيز مقاومته للزلازل والرياح، وتم تصميم الداخلية لتكون عصرية وواسعة وعملية.

أما بالنسبة للحفاظ على البيئة الخضراء، فتم تصميم إيه وان تاور ليحصل على شهادة LEED Gold، مما يعني أنه يفي بأعلى معايير الكفاءة الطاقوية وتوفير المياه وجودة الهواء الداخلي. وسيعتمد البرج على مصادر الطاقة المتجددة، مثل الألواح الشمسية والمروحيات الهوائية، لتوليد جزء من كهربائيته. وستستخدم التقنيات الذكية، مثل الحساسات وأنظمة الأتمتة، لتحسين استهلاك البرج للطاقة والمياه. كما سيحتوي البرج على أسطح خضراء توفر العزل الحراري وتقليل تسرب مياه الأمطار وخلق فضاءات خضراء داخل المدينة.

من المتوقع أن يصبح إيه وان تاور من أهم المعالم الرمزية لمشروع إس في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تهدف إلى إعادة تعريف الحضرية وتحسين جودة حياة سكانها. ويتيح موقع البرج في قلب المشروع، سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة والعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشكل مقر للحكومة المصرية. ويتمتع الموقع بقربه من المناطق التجارية والثقافية ومنطقة الجولف والمنطقة الطبية، مما يجعلها وجهة جذابة للأعمال والترفيه والسياحة.

Types