محل للبيع فى ايناوكس مول ارابيلا

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99576
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Enawalks Mall هي إضافة جديدة إلى مشهد التسوق في Arabella New Cairo ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المنطقة السكنية ، مما يجعل من السهل الوصول إليها لسكان الأحياء المحيطة.

Enawalks Mall هو مركز تسوق حديث وواسع يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء والتجميل ، ومتاجر الديكور المنزلي ، ومتاجر الإلكترونيات ، وأكثر من ذلك. يمكن للزوار أيضًا العثور على مجموعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى مطاعم الطعام الرفيعة.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Enawalks Mall هي مساحتها الخارجية ، والتي تشمل منطقة حديقة جميلة. تعد الحديقة مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي أثناء الاستراحة من التسوق. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الكبيرة ، مما يجعل من السهل على الزوار إيقاف سياراتهم والاستمتاع بتجربة التسوق الخاصة بهم.

تم تصميم Enawalks Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة لجميع الزوار. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق حديثة ، بما في ذلك المصاعد والسلالم المتحركة ودورات الحمامات. يمتلك المركز التجاري أيضًا منطقة لعب للأطفال ، مما يجعله مكانًا رائعًا للعائلات لقضاء بعض الوقت معًا.

بشكل عام ، يعد Enawalks Mall إضافة رائعة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9ebaa-5e4e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477