ايناوكس مول القاهرة الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36652
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

إناوكس مول هو مركز تسوق حديث ومتطور يقع في منطقة القاهرة الجديدة في جمهورية مصر العربية. يتميز المول بتصميمه الفريد والعصري وتوفره للزوار العديد من المرافق والخدمات المميزة، مما يجعله وجهة تسوق مفضلة للعديد من الناس.

يقع إيناوكس مول في موقع متميز في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بمساحته الشاسعة التي تبلغ 48,000 متر مربع، ويحتوي المركز التجاري على ما يقرب من 220 متجرًا للعديد من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة. ويضم المول أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

يتميز إيناوكس مول بالتصميم العصري والحديث، حيث يتضمن تصميم المول استخدام الزجاج والحديد والخشب لتشكيل هيكله، مما يخلق جوًا جذابًا ومميزًا يجعل من الزيارة إلى المول تجربة لا تُنسى. ويتميز المول أيضًا بوجود مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، مثل صالة السينما وصالة الألعاب الرياضية ومركز العناية بالصحة والجمال ومواقف السيارات الواسعة والمريحة.

يعتبر إيناوكس مول وجهة تسوق مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء، حيث يوفر المركز التجاري تجربة تسوق ممتعة ومريحة للجميع. ويوفر المول أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الممتعة للأطفال والبالغين على حد سواء، مما يجعل من الزيارة إلى المول تجرب

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d858-5a4f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477