مشروع ايناوكس مول مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138190
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

أحدث المشاريع التجارية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع يتميز بتصميم حديث وفريد ومريح للعمل. يقع المشروع في منطقة متميزة بالقرب من الطريق الدائري في القاهرة الجديدة، ويتميز بمجموعة كبيرة من المساحات التجارية والمكاتب الحديثة.

يتألف مشروع إيناوكس مول من مجموعة من المساحات التجارية والمكاتب الحديثة، حيث تتوفر في المشروع مساحات تجارية متنوعة تناسب جميع الأنشطة التجارية، بالإضافة إلى مكاتب حديثة تتميز بتصميم داخلي فريد ومساحات واسعة وإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تتميز المساحات التجارية والمكاتب في مشروع إيناوكس مول بمرافق فاخرة ومتطورة، مثل حمامات السباحة ومساحات خضراء ومواقف سيارات وخدمات الأمن والصيانة. كما يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الرائع، حيث يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المجاورة مثل القاهرة الجديدة ومدينة نصر ومصر الجديدة.

وتتوفر في مشروع إيناوكس مول مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل النوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعله مثالياً للعمل والترفيه. ويعمل المشروع على توفير خدمات متميزة للمستثمرين والمشترين، مما يجعله وجهة مثالية للشركات والمؤسسات والأفراد.

ويعتبر مشروع إيناوكس مول فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يبحثون عن مساحة تجارية أو مكتب حديث في القاهرة الجديدة. ويوفر المشروع مجموعة من المرافق الفاخرة والمتطورة، مما يجعله مثالياً للعمل والترفيه والاستثمار.

ويعد مشروع إيناوكس مول من مشاريع شركة المصرية للأسكان والتعمير، التي تعتبر واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية في مصر. وتتميز الشركة بتقديم مشاريع عقارية حديثة ومتطورة تلبي اح

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a215d-5716.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477