عقارات للبيع في ايناوكس مول

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB132885
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعد إيناوكس مول واحدًا من أهم المجمعات التجارية في مصر، حيث يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمنشآت الترفيهية. ويتميز المول بتصميمه الحديث والفريد، ويتوافد عليه الكثير من الزوار بشكل يومي.

تتوفر في إيناوكس مول العديد من العقارات الجاهزة للبيع، وتشمل ذلك الشقق السكنية والمكاتب والوحدات التجارية. تتميز الوحدات السكنية بتصميمها الفريد والأنيق، وتتمتع بإطلالات خلابة على المناطق المحيطة. بينما تتميز المكاتب والوحدات التجارية بمواصفات عالية الجودة وتصميمات عصرية تتناسب مع مختلف أنواع الأعمال.

تتوافر في إيناوكس مول العديد من المنشآت الترفيهية والتسوق والترفيهية العائلية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه. كما يتميز المول بتوفر العديد من المرافق والخدمات الضرورية، مثل مواقف السيارات وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2b08-57ef.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477