ارابيلا عيادات للبيع فى ايناوكس مول

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111373
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعد مجموعة مولات "إيناوكس" التابعة للمطور العقارى ارابيلا القاهرة الجديدة في مصر واحدة من الوجهات التسوقية الرائدة في المنطقة. يتمتع المول بتصميم عصري وفريد، يضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

يتيح إيناوكس مول للزائرين مجموعة متنوعة من المتاجر، بدءًا من العلامات التجارية العالمية الفاخرة وحتى المحال المحلية الصغيرة. وتشمل الأنشطة الترفيهية داخل المول صالات السينما ومنطقة الألعاب المخصصة للأطفال وصالة الألعاب المحمولة إلى جانب الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية المنوعة.

يوفر المول تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة التسوق والترفيه والتنزه في جو ممتع. يضم المول أيضاً مرافق ترفيهية عالية الجودة، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم كامل مع الأصدقاء والعائلة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8063c-3261.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477