ايناوكس مول عيادة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ارابيلا

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106493
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Enawalks Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Arabella New Cairo ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بأكثر من 150 متجرًا. تقدم المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح من الموضة والاكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري H&M و Zara و Mango و Pull & Bear و Bershka.

يضم Enawalks Mall أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات المختلفة. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة سريعة أو وجبة كاملة في المطاعم الشعبية مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للمقاهي حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Enawalks Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على منطقة مخصصة للترفيه للأطفال مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة. يوجد أيضًا مجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. المركز التجاري لديه مواقف للسيارات

Types