محل بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106466
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Enawalks Mall هي وجهة تسوق فاخرة تقع في قلب أرابيلا القاهرة الجديدة ، مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Enawalks ، وهو تطوير متعدد الاستخدامات يتضمن العقارات السكنية والتجارية.

Enawalks Mall هو مركز تسوق حديث وأنيق يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائها. يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الجمال الطبيعي للمنطقة المحيطة ، مع التركيز على خلق جو مفتوح وجذاب. تتميز بنية المركز التجاري بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة ، مما يخلق بيئة مشرقة ومتجددة الهواء.

يعد Enawalks Mall موطنًا لمجمع السينما الحديثة ، والذي يتميز بأحدث التقنيات والمرافق. تقدم السينما مجموعة متنوعة من الأفلام ، بما في ذلك أحدث أفلام هوليوود والأفلام المستقلة.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Enawalks Mall أيضًا مجموعة من الخدمات لعملائه. وتشمل هذه صالون تجميل ، ومركز للياقة البدنية ، ومنطقة لعب للأطفال.

يمكن الوصول بسهولة إلى مول Erawalks من جميع أنحاء أرابيلا القاهرة الجديدة ، وكذلك من غيرها

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a0e69-669b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477