عيادة بموقع متميز للبيع في ايناوكس مول

عيادات للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104502
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Enawalks Mall هو مركز تسوق تم افتتاحه حديثًا في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع وهو موطن لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. Enawalks Mall هو وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Enawalks Mall تشمل Zara و H&M و Pull & Bear و Bershka و Massimo Dutti و Stradivarius. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Carrefour Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

يحتوي Enawalks Mall على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. تضم ملعب الطعام سلاسلًا شهيرة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut ، بالإضافة إلى المفضلة المحلية مثل Zooba و Shawarmanji. يحتوي المركز التجاري أيضًا على العديد من المقاهي والمطاعم ، بما في ذلك Starbucks و Costa Coffee و Paul Bakery.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Enawalks Mall مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما 10 شاشة ، والذي يوضح الأحدث

Types