محل للبيع فى ايناوكس مول

محل للبيع فى ايناوكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100232
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إناوكس مول القاهرة الجديدة هو مول يقع في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مول يشمل مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف المنتجات والخدمات. يتميز المول بأنه يحتوي على أربعة نواحي كبيرة، وهي الأزياء والأحذية، الأجهزة المنزلية، الأثاث والديكور، والأجهزة الإلكترونية.

ويتميز المول بأنه يحتوي على مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف المنتجات والخدمات التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. يتميز المول أيضا بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تحتوي على أطعمة ومشروبات متنوعة. كما يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الخدمات التي يمكن للزوار الاستفادة منها، مثل خدمات الحجز والتسجيل، وخدمات التسوق الإلكتروني، وخدمات الطلبات الإلكترونية.

وتتميز المجموعة التجارية التي يحتويها المول بأنها تحتوي على مختلف المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف المنتجات والخدمات التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. كما يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الخدمات التي يمكن للزوار الاستفادة منها، مثل خدمات الحجز والتسجيل، وخدمات التسوق الإلكتروني، وخدمات الطلبات الإلكترونية.

وقد أصبح المول القاهرة الجديدة مصر بمثابة مركز تسوق واحد من أكثر المولات التجارية شعبية في القاهرة والمنطقة المحيطة. بإذن الله، سيكون المول مصدرا رائعا للشراء والتسوق للزوار الذين يبحثون عن المنتجات والخدمات المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a12d5-6708.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477