شقة جاهزة للاستلام 79 متر للبيع فى ايكو ويست 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى ايكو ويست 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB92011
1,786,477 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,786,477 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,613 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت مدينة نيو سيتي ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Eco West ، وهو مركب سكني مستدام يقع في قلب مدينة أكتوبر.

تم تصميم Eco West لتوفير تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والرفاهية والاستدامة. يمتد المجمع على أكثر من 100 فدان ويضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة بمواد وتكنولوجيات صديقة للبيئة.

تم تصميم المركب ليكون واحة خضراء في منتصف المدينة ، مع المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه والمساحات المفتوحة التي تعزز نمط حياة صحي ونشط. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، مثل النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Eco West هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المشروع ليكون موفرة للطاقة ، مع الألواح الشمسية وإضاءة LED وتقنيات المنازل الذكية التي تقلل من استهلاك الطاقة وتعزز نمط حياة أكثر استدامة. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل برامج إعادة التدوير ، ومقاييس الحفاظ على المياه ، وخيارات النقل الخضراء.

الرئيس التنفيذي للمدينة الجديدة ، المهندس. قال عمر سليمان: "هـ