شقق متشطبة 85 متر للبيع فى ايكو ويست 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى ايكو ويست - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB83124
1,786,477 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,786,477 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,017 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eco West 6 October هو مركب سكني جديد يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر وصديق للبيئة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الوحدات لتوفير تجربة معيشة مريحة وفسيحة ، مع التصميمات الداخلية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Eco West 6 أكتوبر هي تصميمها الصديق للبيئة. تم تصميم المركب باستخدام مواد مستدامة ويتميز بمجموعة من المساحات والحدائق الخضراء التي تساعد على تقليل بصمة الكربون في التطوير. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من الأنظمة الموفرة للطاقة ، بما في ذلك الألواح الشمسية وإضاءة LED ، والتي تساعد على تقليل استهلاك الطاقة وخفض فواتير المرافق.

بالإضافة إلى تصميمها الصديق للبيئة ، تقدم Eco West 6 أكتوبر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، والمنتجع الصحي ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك أ