شقق جاهزة للاستلام 85 متر للبيع فى ايكو ويست 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى ايكو ويست - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB53763
1,786,477 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,786,477 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,017 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيكو ويست 6 اكتوبر هي أول مسيرة عالمية للأحذية والأكسسوارات في مصر، وتقام في كافة مدن العالم، وتشمل المصرية منها. يقام الموسم الأول على مدى ثلاثة أيام من 6 إلى 8 اكتوبر، وسيتم إقامته في قاعة الأحذية العالمية في قلب القاهرة.

إيكو ويست 6 اكتوبر يهدف إلى تحقيق التطور التكنولوجي في الأحذية والأكسسوارات المصرية وتطوير الصناعة الأحذية المحلية لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والتصميم. وسيكون هناك مجموعة من المصممين المحليين الذين يظهرون أحذيتهم وأكسسواراتهم في المعرض، فضلا عن المصممين الأجانب الذين سيشاركون في المعرض أيضًا.

وسيكون لدى المعرض عدد من الفعاليات المختلفة، من بينها عرض الأحذية الجديدة والمشهورة، وأحدث التصاميم والألوان، والتصميم الأحذية الحديثة، والأحذية الخاصة بالأطفال، والأحذية الرياضية، والأحذية الخاصة بالرجال والنساء، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك العديد من النشاطات الاجتماعية والترفيهية للمشاركين في المعرض.

ويشير المؤسسون إلى أن إيكو ويست 6 اكتوبر سيكون بمثابة مؤتمر عالمي للأحذية والأكسسوارات، وسيكون مؤسسيه حاضرين من جميع أنحاء العالم للتبادل الثقافي والتجاري والاستثماري. يؤمن المؤسسون أن هذا المؤتمر سيساعد في تطوير الصناعة الأحذية المصرية وتحسين الجودة والتصميم لتلبية احتياجات الأحذية والأكسسوارات العالمية.