شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في ايكو ويست

2 غرف شقة للبيع فى ايكو ويست 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB100784
1,786,477 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,786,477 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,017 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند إيكو ويست 6 أكتوبر من أهم المشاريع العقارية الحديثة في مصر، وذلك لما يتمتع به من مميزات تجعله مقصدًا للكثير من الأفراد الباحثين عن مسكن يلبي احتياجاتهم السكنية والاستثمارية.

يتميز كمبوند إيكو ويست 6 أكتوبر بموقعه الاستراتيجي على طريق الواحات بالقرب من نادي الصيد، وبالتالي يتمتع بقربه من العديد من الأماكن الحيوية في مدينة 6 أكتوبر مثل مركز التجاري مول العرب ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، كما أنه يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن ميدان جيزة.

ويتألف الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من الفيلات والتاون هاوس إلى الشقق الفخمة، ويضم مساحات خضراء شاسعة ومناطق ترفيهية مثل حمامات السباحة والنوافير وحدائق الأطفال والمساحات الترفيهية والرياضية، وأيضًا يتميز الكمبوند بالأمان والحراسة الدائمة على مدار الساعة.

توفر الفيلات في كمبوند إيكو ويست الخصوصية والفخامة وتصميم فني مميز، كما تتميز الشقق بالتصميم الحديث المناسب لأسلوب الحياة العصرية، وهو ما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في العيش بأمان وراحة من حيث الخصوصية والرفاهية.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند إيكو ويست 6 أكتوبر هو وجهة تحظى بشعبية كبيرة من قبل الأفراد والعائلات الباحثين عن السكن الراقي في منطقة هادئة وسط جمال الطبيعة، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل للعيش والاستثمار في مدينة 6 أكتوبر.