مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في ايفر

مكاتب للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB97111
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,153 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Cred ، وهي شركة أدوية مصرية رائدة ، مؤخرًا مجمعًا جديدًا يسمى Ever. تم تصميم هذا الدواء المبتكر لعلاج مجموعة من الحالات الطبية ، بما في ذلك الألم المزمن والالتهابات والحمى. من أي وقت مضى هو دواء مضاد للالتهابات غير الستيرويدية (NSAID) يعمل عن طريق منع إنتاج البروستاجلاندين ، وهو مسؤول عن التسبب في الألم والتهاب في الجسم.

واحدة من الفوائد الرئيسية في أي وقت مضى هي أنها فعالة للغاية في تقليل الألم والالتهاب ، في حين أن المرضى آمنين ومتساملين جيدًا. على عكس العديد من مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية الأخرى ، لا يسبب أي وقت مضى آثارًا جانبية معوية كبيرة ، مثل قرحة المعدة والنزيف. هذا يجعلها خيارًا جذابًا بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من الألم المزمن والالتهابات ، ولكنهم غير قادرين على تحمل مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية الأخرى بسبب آثارهم الجانبية.

ميزة أخرى من أي وقت مضى هي أنها متوفرة في مجموعة من المستحضرات ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والكبسولات والحقن. هذا يجعل من السهل على الأطباء وصف الدواء في الشكل الأنسب للاحتياجات الفردية لكل مريض. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع نصف عمر طويل ، مما يعني أنه يمكن أخذها بشكل متكرر أقل من مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية الأخرى ، مما يقلل من خطر الآثار الجانبية وتحسين امتثال المريض.

لقد استثمرت Cred بكثافة في