مكاتب إدارية 114 متر للبيع فى ايفر 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB92667
6,840,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
114 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

من أي وقت مضى 6 أكتوبر هو مجمع سكني جديد يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 44 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الوجهين والفيلات. تم تصميم الوحدات لتكون واسعة وحديثة ، مع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة. يتميز هذا المركب أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين.

واحدة من الميزات البارزة في 6 أكتوبر هي مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يتضمن المجمع ناديًا ، والذي يتميز بصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يوجد أيضًا نادي رياضي ، يشمل ملاعب التنس والاسكواش ، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم وكرة السلة. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد في المجمع نادي للأطفال ، والذي يقدم مجموعة من الأنشطة والبرامج للأطفال من جميع الأعمار.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، لدى 6 أكتوبر أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام. يتضمن المركب مركزًا للتسوق ، والذي يتميز بمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة